A Simple Key For خطوات فحص السيارة المستعملة Unveiled

Wiki Article



وفي ظل توجه الأغلبية العظمى نحو امتلاك سيارات مستعملة تزامناً مع الارتفاع الجنوني في أسعار السيارات الجديدة، يُقدم لكم موقع «اوتو موبيل كار» طريقة فحص السيارات المستعملة وأبرز المعلومات في هذا الشأن.

في البداية يجب نزع جميع عجلات السيارة وكشف أقراص الفرامل، وذلك للتأكد من عدم وجود تسريب زيت في خطوط الزيت الموصلة بالفرامل، ولا يوجد بقايا زيت على أقراص الفرامل.

يعد مركزنا من اهم ورش فحص السيارات المستعملة قبل الشراء في الرياض، والتي تتميز بالعديد من المزايا منها:

إذا كنت تشتري السيارة من تاجر، اطلب منه توفير تقرير تاريخ السيارة. تأكد من أنه سيعطيك التقرير كاملًا.

كما يمكن فحص مجموعة ناقل الحركة الأوتوماتيك من خلال الخطوات الآتية:

ويتخوف الكثير من شراء سيارات مستعملة نظراً لعدم إلمامهم بخطوات فحص السيارات المستعملة، رغماً عن سهولة الأمر.

Your browser isn’t supported anymore. Update it to get the very best YouTube practical experience and our newest capabilities. Find out more

بعد تشغيل السيارة والضغط على دواسة البنزين بقوة؛ ومراقبة الدخان الخارج من السيارة يتم التحقق من المحرك عند شراء سيارة مستعملة عبر التأكد من الملاحظات التالية:

أجزاء السيارة الداخلية والخارجية باللغتين العربية والإنجليزية

كما أيضاً من الخطوات المهمة الكشف على دواخل السيارة والتأكد من عدم وجود شروخات أو لحام في هيكل السيارة الداخل، وكذلك تفقد حالة المقاعد وغيرها.

ادخل السيارة. افحص المقاعد والتنجيد بحثًا عن أي بقع أو تمزيق أو أي شكل من أشكال الضرر.

لا تشترِ سيارة بإطار خارجي متضرر. تفقد الجزء الذي يربط المصدات الأمامية ببعضها ويثبت غطاء مبرد المحرك. قد يكون ملحومًا أو مثبتًا بالمسامير.

قم بقيادة السيارة على أنواع مختلفة من الطرق، واستمع إلى أي أصوات غير طبيعية مثل الطقطقة أو الدرجات العالية من الانحرافات.

العائد من الإعلانات يمثل مصدر الربح الأساسي للموقع والعاملين به مما يساعدنا على البقاء مستقلين وحياديين حيث أننا شاهد المزيد غير تابعين لأي جهة حكومية أو حزب.

Report this wiki page